واجب الحسم مع تدخل إيران وروسيا – أبو يعرب المرزوقي

واجب الحسم مع تدخل إيران وروسيا
أبو يعرب المرزوقي

تونس في 19 . 11 . 1436 – 03 . 09 . 2015


Abou Yaareb thumbnail10887995_1525505701060696_441681945_n


لتحميل المقال أو قراءته في ص-و-م pdf إضغط على العنوان أو الرابط أسفل النص




1-إذا تدخلت إيران وروسيا علنيا في سوريا بضرب المقاومة فسيكون ذلك بداية حرب عالمية حتما أو على الأقل سنية شيعية فهزيمة المقاومة خط أحمر. فهي تحمي الثورة والسنة كلها.
2-وهي ليست خطا أحمر حبا في المقاومة: إنها كذلك لأنها تعني نهاية السعودية وتركيا وقطر. فإذا لم يفهم قادة هذه البلاد الأمر كذلك فهم نيام.
3-وإذا سكتت أمريكا والغرب عن هذا التدخل فمعناه ضوء أخضر منهما: وفي هذه الحالة لا بد للسنة أن تلعب اللعبة الحاسمة: الحرب الشاملة والحاسمة علـى المتدخلين.
4-ويخطيء من يتصور إيران وروسيا قوتين عظميين: فهما أوهى من بيوت العنكبوت ليس لهما إلا العنتريات التي سببها جبن القيادات العربية وترددها.
5-لن أطيل: إذا أقدمت القيادات العربية والتركية فغالبية شعوب الإقليم ستكون معهم لأن السنة تكون في هذه الحالة أمام الرهان الأكبر والحاسم.
6-ذلك أن هذا التدخل الروسي الإيراني معناه أنهم أدركوا أن أداتهم -داعش وإرهابهم المصطنع- في خطر من التدخل التركي وهم يأتون لأنقاذ حجتهم لحرف معركة الثورة.
7-وحرف معركة الثورة كان مقصورا عليها في سوريا. لكنهم اكتشفوا أنها بدأت تأتيهم: في العراق وفي لبنان وقريبا ستكون في إيران وتوابع روسيا.
8-إذا كانت امريكا والغرب مترددين فلأنهم هم بدورهم لا يريدون للثورة أن تنجح خاصة وهي ستحرر شعوبا لها ما يجعلها قادرة على الحماية والرعاية الذاتيتين.
9-اي إن الغرب ومعه إسرائيل يريدون للمسلمين أن يبقوا تابعين أبد الدهر ولو بحلف مع بقايا الستالينية أوالكنسية الماركسية والكنسية الشيعية.
10-فاستتباع هذين النوعين من الكنسية حتى بالقسمة معهما حل يفضله الاستعمار الغربي وإسرائيل على التعامل مع شعوب حرة بندية واحترام متبادلين.
11-لكن السنة ليست مخيرة: فإذا كان الهدف تفتيت مكانها وتشتيت زمانها والسيطرة عليها ماديا وروحيا فإن الجهاد واجب والموت أفضل من الاستسلام.
12-والغرب ببراجماتيته سينتظر: فإذا رآى العزم الحقيقي من السنة -ثالوث المنطقة مع باكستان وجنوب شرقي آسيا- فإنه سيعيد النظر لئلا يفقد خيوط رقعة الشطرنج العالمية
13-فأي استراتيجي يعلم أن سيطرة روسيا وإيران على المنطقة وبحارها يمكن مع الصين والهند أن يخرج الغرب كله من الاقليم ومن القرن 21 سيدا للعالم.
14-فسيادته التي بدأ هيكلها يتصدع لم يعد لها ما يتميز بها إلا بالسيطرة على الممرات والثروات التي في الأقليم.وبخسرانها يفقد وزنه العالمي.
15-لذلك فعلى السنة أن تبادر فلا تترك الأمر بترددها حتى يصل إلى ما لا يقبل الرجع: فالردع يبدأ بالمبادرة وليس بالانتظار. لا بد من الحسم السريع.
16-والحسم يتطلب مساعدة تركيا في تحقيق الخطة ومنع إيران والروس من التدخل لأنهما إذا تأكدا من العزم مثل العاصفة فإنهما لن يقدما لهشاشتهما.
17-بكلمة واحدة: إذا تركت تركيا وحدها في المعركة فإن العرب يكونون قد اجرموا ثانية بعد جريمة الحرب العالمية الأولى. وسيعم العار كل العرب.
18-وبذلك نرى كيف تتطابق الفاشيتان من بقايا الماركسية وبقايا الخمينية أي النظام الديني المزيف والنظام العلماني المزيف في لحظة افتضاح.
19-ولحظة الافتضاح تكرر ثانية في أرض الإسلام: الأولى لما حرر الإسلام البشرية من فساد الدينين الطبيعي والمنزل في إمبراطوريتي فارس وبيزنطة.
20-واليوم حنين أهل الامبراطوريتين المحرفتين في فارس وريثة الصفوية وروسيا وريثة الأرثوذوكسية يعيد الكرة فيصطدم بالإسلام وسيولون الأدبار.
21-السنة اليوم أقوى منها لما أطاحت بما يحلمون باسترداده. ينبغي أن يفهم العرب والأتراك أن الرهان كوني وأن وقفتهم الحالية حاسمة تاريخيا.


واجب الحسم مع تدخل إيران وروسيا
أبو يعرب المرزوقي

wpid-fb_img_1425908597217.jpg


يرجى تثبيت الخطوط
أندلس Andalus و أحد SC_OUHOUD
ونوال MO_Nawel ودبي SC_DUBAI
واليرموك SC_ALYERMOOK وشرجح SC_SHARJAH
وصقال مجلة Sakkal Majalla وعربي تقليدي Traditional Arabic
بالإمكان التوجه إلى موقع تحميل الخطوط العربية
http://www.arfonts.net/


Advertisements

اترك رد

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s